بحول الله تعالى وقوّته اشترت الجماعة الإسلامية الأحمدية هذا الأسبوع كنيسة ولاية فرجينيا الجنوية في الولايات المتحدة الأمريكية ليتم تحويلها إلى مسجد تُرفع فيه راية “لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهَ مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ” عالية ويُكَبَّر فيه باسم الله تعالى ليل نهار. ومن ميزة مساجد الله تعالى عند الجماعة الإسلامية الأحمدية أنها لن توصد أبوابها على غير المسلمين بل ستبقى مفتوحة للجميع يُصَلُّون فيها لله تبارك وتعالى على طريقتهم تأسياً بالنبي الأعظم سيدنا مُحَمَّد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الذي فتح مسجده لوفود الأديان الأخرى. وهذا هو فتح الغرب على يد المسيح الموعود عَلَيهِ السَلام خادم النبي الأعظم مُحَمَّد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، فالحمد لله تعالى على ذلك حمداً كبيرا.

نترككم مع بعض صور المسجد الجديد التي ستمتليء بإذن الله تعالى كل مرافقه بآيات القرآن الكريم والحديث الشريف والصلاة على النبي الأكرم مُحَمَّد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ.

وَآخِرُ دَعْوَانْا أَنِ الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

تتحول إلى مسجد تتحول إلى مسجد تتحول إلى مسجد تتحول إلى مسجد تتحول إلى مسجد تتحول إلى مسجد تتحول إلى مسجد تتحول إلى مسجد تتحول إلى مسجد تتحول إلى مسجد تتحول إلى مسجد

About الأستاذ فراس علي عبد الواحد

View all posts by الأستاذ فراس علي عبد الواحد