اجتمع شباب الجماعة الإسلامية الأحمدية في اجتماعهم السنوي لنيل الرقاء الروحاني والتقوى، تحت شعار “الإصلاح يبدأ في القلب”.
 
من بين الفعاليات المتنوعة في الإجتماع نجد مسابقات رياضية ومسابقات تلاوة القرآن الكريم والحفظ والتلاوة وحسن إلقاء الخطاب وغيرها من أنشطة متعددة.
 
هذه السنة شارك شباب الجماعة ببرامج خاصة كالتدريب للتعامل مع حالات طارئة، واستمتعوا بأمسية شعرية مع الشاعر الأحمدي مبارك صديقي الذي الذي أتى من بريطانيا.
 
وخلال فعاليات الجلسة، شارك السيد عابد خان، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية، الذي يرافق أمير المؤمنين أيده الله تعالى بنصره العزيز في رحلاته، وتناول في خطابه موضوع تواضع حضرته أيده الله وحبه الجم لأفراد الجماعة، وذكر السيد عابد خان أحداث كثيرة عن أمير المؤمنين تقوي الإيمان.
 
و كان هناك جناح مخصص لللأطفال ليمضوا وقتهم باللعب والإستمتاع. وكان هناك منصات مختلفة لعنوانين عديدة منها عن حياة السيد ظفر الله خان وخدماته للجماعة وللإنسانية، ومنصة أخرى مخصصة لإحياء ذكرى مبشر كان أسيرا في سبيل الله في باكستان.
 
وفي مجال الرياضة نُظّمت مبارة ودية بين قساوسة الكنيسة ومبشري الجماعة تحت شعار “الرياضة توحدنا” إضافة إلى مسابقات كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة وإلخ.
خدام الأحمدية خدام الأحمدية خدام الأحمدية خدام الأحمدية خدام الأحمدية خدام الأحمدية خدام الأحمدية خدام الأحمدية خدام الأحمدية خدام الأحمدية خدام الأحمدية