قام السيد بول سوهل Paul Sohal عمدة مدينة سلاو Slough الواقعة غرب العاصمة لندن الأسبوع الماضي بتكريم رسمي للجماعة الإسلامية الأحمدية في مدينته بالإضافة إلى تقديمه جائزة Alice Alley Award الخاصة بالمواطنين الصالحين عرفاناً بمواقف المسلمين الأحمديين المخلصة في خدمة المدينة وإشاعة روح المحبة وَالسَلام. فكل الحمد لله تعالى على ذلك.

ولنتذكر قول سيدنا عيسى عَلَيهِ السَلام حينما بَيَّنَ للحواريين الفَرْق بين النبيّ الكاذب والنبيّ الصادق فقال بأنه يظهر جلياً من خلال الأتباع، حيث ورَدَ في الإنجيل قوله عَلَيهِ السَلام:

مِنْ ثِمَارِهِمْ تَعْرِفُونَهُمْ. هَلْ يَجْتَنُونَ مِنَ الشَّوْكِ عِنَبًا، أَوْ مِنَ الْحَسَكِ تِينًا؟ هكَذَا كُلُّ شَجَرَةٍ جَيِّدَةٍ تَصْنَعُ أَثْمَارًا جَيِّدَةً، وَأَمَّا الشَّجَرَةُ الرَّدِيَّةُ فَتَصْنَعُ أَثْمَارًا رَدِيَّةً، لاَ تَقْدِرُ شَجَرَةٌ جَيِّدَةٌ أَنْ تَصْنَعَ أَثْمَارًا رَدِيَّةً، وَلاَ شَجَرَةٌ رَدِيَّةٌ أَنْ تَصْنَعَ أَثْمَارًا جَيِّدَةً. كُلُّ شَجَرَةٍ لاَ تَصْنَعُ ثَمَرًا جَيِّدًا تُقْطَعُ وَتُلْقَى فِي النَّارِ. فَإِذًا مِنْ ثِمَارِهِمْ تَعْرِفُونَهُمْ.” (إنجيل متى 7)

وطالما أن أتباع الفكر التكفيري والدواعش من خصوم الجماعة الإسلامية الأحمدية يُحظرون في كل بلاد العالم المتحضر نجدُ الجماعة الإسلامية الأحمدية تتلقى التكريم والاحترام لعملها في إشاعة حب الأوطان وتكريم خلق الله تبارك وتعالى في كل مكان. فتمييز الشجرة الطيبة كما قال سيدنا عيسى عَلَيهِ السَلام يظهر من خلال الأتباع، وكما قال أمير المؤمنين حضرة مرزا مسرور أحمد أيَّدَهُ اللهُ بِنَصْرِهِ العَزِيز فعلى كل مُسْلِم أحمدي أن يكون سفيراً للجماعة الإسلامية الأحمدية لأنه في الحقيقة سفير الإسلام العظيم.

وَآخِرُ دَعْوَانْا أَنِ الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

مصدر الخبر

About الأستاذ فراس علي عبد الواحد

View all posts by الأستاذ فراس علي عبد الواحد