أسبوعان من الجهاد الديني المكثف ..3

عدة ندوات وجلسات تبليغية في المدن الكندية المختلفة

على هامش الجلسة الفرانكوفونية الثانية في كندا، قامت الجماعة الإسلامية الأحمدية في كندا، بمساعي الإخوة في المكتب العربي وشعبة التبليغ، بتنظيم العديد من الندوات والجلسات التبليغية والتعليمية، والتي تمّ من خلالها الالتقاء بالعديد من الإخوة والأخوات غير الأحمديين وغير المسلمين، وذلك بهدف تعريفهم وتبليغهم دعوة الإسلام الحقيقي المتمثلة بدعوة الإمام المهدي والمسيح الموعود عليه السلام.

عُقدت هذه الندوات في كل من المدن الكندية التالية : مونتريال، كوبِك، تورونتو ميسيساغا، لندن أونتاريو، وويندسور. ومن ضمن ما تخللته هذه الندوات إفتتاحية بتلاوة من الذكر الحكيم، قصائد لسيدنا أحمد عليه السلام، ثم بعدها كلمة تعريفية بالجماعة الإسلامية الأحمدية؛ ومن ثَم الكلمة الرئيسية التي قمت بإلقائها في هذه الندوات بعنوان ” خلافة على منهاج النبوة حاجة العصر”.
بعد هذه الكلمات تم فتح المجال والتركيز على فقرات الأسئلة والأجوبة والنقاش الودي المتبادل، والتي تسنى من خلالها للإخوة الضيوف أن يلقوا بأسئلتهم والحصول على ما يبغونه من المعلومات حول الإسلام والجماعة الإسلامية الأحمدية ومعتقداتها.

أود بهذه المناسبة أن أشكر العديد من الإخوة الذين عملوا وكدّوا من إجل إقامة هذه الندوات، وأخص بالذكر كلا من الإخوة التالية أسماؤهم: الدكتور علي البراقي، المربي مصلح شنبور، المربي رضا شاه، الأخ الأستاذ عبد القادر عودة، الأخ هشام الكردي، الأخ رافع زنداقي ، والأخ ركان المصري، الأخ محمد الحاج عبد الله، والسيد ماهر دلّال ؛ وكل الإخوة الآخرين الذين عملوا معهم وقد أكون نسيت أسماءهم، وبالأخص عاملي شعبة التبليغ والمسؤولين في هذه الجماعات المحلية الذين لم يألوا جهدا لإنجاح هذه الندوات.

أدعو الله العلي القدير أن يجازي كل العاملين على هذه الندوات، وأن يغدق عليهم من نعمه وأفضاله، ويجازيهم بأحسن ما يجازي عباده الصالحين. كما وأدعوه أن ينفع كل الحاضرين في هذه الندوات ويهديهم سبيله ويثبتهم على الحق.

أترككم مع بعض الفيديوهات والصور من هذه الجلسات والندوات …

الفيديو

الصور

ندوات ندوات ندوات ندوات ندوات ندوات ندوات ندوات ندوات ندوات ندوات ندوات ندوات ندوات ندوات ندوات